The Basic Principles Of البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



تعود الأسباب بشكل رئيسي إلى التحديات الفنية واللوجستية التي تسببت بها جائحة كوفيد-١٩، بالإضافة إلى التأخير والتأجيل الذي طال بعض من مشاريع المجموعة والتي ترتبط بها عملية التوظيف، فكان لزاماً موائمة ما يستجد من معطيات في هذا الشأن.

يعمل محرك البحث عن الوظائف كبوابة تجمع إعلانات الوظائف من مصادر مختلفة في مكان واحد (مثل مواقع التوظيف، وشركات التوظيف، والصحف، والإعلانات المبوبة ولينكد إن)، بحيث يمكن اعتبارها بمثابة جوجل المتخصص في الوظائف الشاغرة المفتوحة. 

ضمن استعدادات إدارة المنطقة لاختبارات نهاية الفصل الثاني

بالصور.. شرطة الرياض تكشف ملابسات محاولة خطف الطفلين وتضبط هؤلاء

فهو يساعد المؤسسة على تحسين عملية التوظيف داخلها، حيث يقوم بالعديد من المهام بكل دقة وسرعة كالبحث عن أفضل المرشحين وإدارتهم وفحص المعلومات الخاصة لهم والبقاء على اتصال بهم طوال عملية التوظيف.

وزير الصناعة والثروة المعدنية يطّلع على أحدث تقنيات البرامج التوجيهية للتوظيف التعدين ويبحث الفرص الاستثمارية في الليثيوم والنحاس بتشيلي

أرامكو تبدأ في إنشاء “ملعب أرامكو” الجديد بالتعاون مع مجموعة “روشن”

مواقع ذكية ستسهّل عليكِ خلق منشور أو لوغو. لا داعي لبذل مجهود كبير بعد الآن!

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ التواصل مع المستخدمين كما يمكنكِ الاشتراك في دورات تدريبية.

هو نظام يعمل على أتمتة عملية التوظيف بداية من نشر الوظائف الخاصة بالشركة إلى بدء التعامل مع الموظفين الجدد، حيث يمكن من خلاله تتبع المرشحين أياً كان حجمهم بالإضافة إلى إدارتهم والتواصل معهم.

مها العزيز تكتب لـ “درة”

كما أنها تكافح للاحتفاظ بالموظفين المتميزين، الموظفين أنفسهم الذين تهتم بهم مؤسسات أخرى، ويشمل ذلك أيضًا المنافسة.

وكشفت أنه وضمن الجهود المبذولة لإدارة التوجيه الطلابي بتعليم جازان خلال اختبارات الفصل الثاني متابعة الحالات المصابة من الطلاب والطالبات في فترة الاختبار وتهيئتهم لإعادة اختبارهم بداية الفصل الثالث بعد تماثلهم للشفاء، وتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين، والعمل على معالجة العقبات التي تصادف الطلاب والطالبات أثناء اختباراتهم وتخصيص برامج علاجية للمتأخرين دراسيًا للرفع من مستواهم الدراسي.

من البحث إلى التقديم، يساعدكِ هذا التطبيق والموقع للعثور على الوظيفة المناسبة لك.

Report this wiki page